الصدق فی الاستشارة و الدقة فی العمل

یجب أن تکون قدمک قویة و صحیة ، فهناک العدید من الحالات التی تؤثر على القدم وقد تسبب عدم ارتیاح یمکن أن تحد من الحرکة لأن القدم هی جزء معقد من التشریح و تشمل عظام متعددة و المفاصل و الأوتار و الأربطة و العضلات. أحیانًا یتغیر هیکل و میکانیکا القدم أو الکاحل لعدة أسباب ، وقد تکون هناک حاجة لعملیة جراحیة. الدکتور بیجان والی إلهی متخصص فی جراحة العظام و الکاحل ، متخصص فی جراحة الأطفال والإصابات الریاضیة و تشوهات الأطراف الخلقیة و الکسور المعقدة وتنظیر الکاحل و غیرها من مشاکل الکاحل والقدم ، و له  حتى الآن أکثر من ألف  عملیه جراحیة أدت  بنجاح فی المجالات المذکورة أعلاه.
د. بیژن ولی الهی أخصائی جراحة العظام وأخصائی الکاحل
  • مؤسس جراحة الکاحل فی جامعة إیران للعلوم الطبیة
  • رئیس قسم جراحة الکاحل بجامعة إیران للعلوم الطبیة
  • مشارک فی دورة الدراسات العلیا فی زمالة جراحة الکاحل والقدم فی سویسرا وألمانیا وفرنسا وهولندا وإیطالیا
  • تدریس  العدید من موارد المختصة ب العظام على جراحة الکاحل
هالوس و الکوس أو بونیون

عندما ینحرف الإبهام إلى الإصبع الثانی ، یمکن أن یسبب بروزًا مؤلمًا من الداخل.و  یمکن أن یسبِّب التشوّه و الألم.
شارکو ماری توث

هناک مجموعة متنوعة من أسباب عیوب القدم المقوس ، و أکثرها شیوعًا هی الحثل العضلی ، والذی یطلق علیه Charcot Marie Tuth ، مما یضعف عضلات الساق والأعصاب. لحسن الحظ ، و مع ذلک ، فإن هذا المرض لیس تقدمیا عادة.
التهاب المفصل القدم

یحدث التهاب المفصل العظمی بشکل شائع فی منطقة القدم الخلفیة (منتصف القدم).
التِصاق عِظام التجویف الرَصغی

فی هذا المرض ، تبقى واحدة أو أکثر من العظام التی یجب فصلها عادةً متصلة ، و بسبب هذا الالتصاق ، تکون حرکات القدم مقیدة و أحد الأسباب الرئیسیة لتسطیح القدم غیر المرن هو هذا المرض.