الصدق فی الاستشارة و الدقة فی العمل

یجب أن تکون قدمک قویة و صحیة ، فهناک العدید من الحالات التی تؤثر على القدم وقد تسبب عدم ارتیاح یمکن أن تحد من الحرکة لأن القدم هی جزء معقد من التشریح و تشمل عظام متعددة و المفاصل و الأوتار و الأربطة و العضلات. أحیانًا یتغیر هیکل و میکانیکا القدم أو الکاحل لعدة أسباب ، وقد تکون هناک حاجة لعملیة جراحیة. الدکتور بیجان والی إلهی متخصص فی جراحة العظام و الکاحل ، متخصص فی جراحة الأطفال والإصابات الریاضیة و تشوهات الأطراف الخلقیة و الکسور المعقدة وتنظیر الکاحل و غیرها من مشاکل الکاحل والقدم ، و له  حتى الآن أکثر من ألف  عملیه جراحیة أدت  بنجاح فی المجالات المذکورة أعلاه.
د. بیژن ولی الهی أخصائی جراحة العظام وأخصائی الکاحل
  • مؤسس جراحة الکاحل فی جامعة إیران للعلوم الطبیة
  • رئیس قسم جراحة الکاحل بجامعة إیران للعلوم الطبیة
  • مشارک فی دورة الدراسات العلیا فی زمالة جراحة الکاحل والقدم فی سویسرا وألمانیا وفرنسا وهولندا وإیطالیا
  • تدریس  العدید من موارد المختصة ب العظام على جراحة الکاحل
آرتروز شست پا هالوس ریجیدوس

آرتروز شست پا، هالوس ریجیدوس

Halus rigidus هو مصطلح طبی یُستخدم لالتهاب المفصل فی الإبهام.
الاصابع المَحنیّة

على عکس إصبع المطرقة ، هذا المرض یقبض على عدة أصابع. قد یکون من الصعب ارتداء أحذیة ذات ، وغالبًا ما یکون المرض ثنائیًا و عادة ما یکون هناک مرض أساسی و مشکلة عصبیة. هذا یسبب تلف المفصل و التشوه.
بونیونت

هذا المرض یشبه هالوس و  الکوس، ولکنه یحدث فی إصبع القدم الخامس أو الصغیر. قد یُؤدی ارتداء الکعب العالی إلى حدوث هذا بسبب الضغط على العظام و الأوتار ، و هو أکثر شیوعًا بین النساء بعشر مرات من الرجال ، کما أن له خلفیة وراثیة.
کسر اصبع القدم

مُعظم کسور إصبع القدم لا تحتاج عملیة جراحیة و عادة ما یتم علاجها عن طریق الإلتصاق. فی الحالات التی لا یمکن فیها تعدیل الکسور أو إذا کانت هناک کسور داخل المفصل ، فمن الأفضل إجراء عملیة جراحیة بسبب المَخاوف من التهاب المفاصل فی المستقبل.